Terms and Conditions

 

 


الشروط والأحكام لـ فنادقي MyHotels

 
هذه البنود والشروط يتم تعديلها من وقت لآخر، ولذا فإن التعامل معنا يعد إقراراً وموافقة على أنه قد تمت القراءة والموافقة على الشروط والأحكام.
 
فنادقي MyHotels أو "نحن" أو "لنا" تشير إلى فنادقي MyHotels وهي علامة تجارية مسجلة في المملكة العربية السعودية بالرقم: 1437010664 لصالح مكتب حلول السياحة ومرخصة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالرقم: 1500433 كمنظم رحلات سياحة داخل السعودية ومغادرة خارج السعودية
 
"الخدمة" تعني خدمة الحجز للمنتجات والخدمات المتعددة والتي يتم توفيرها من وقت لآخر من قبل الموردين. "المورد" يعني مكان الإقامة (مثلاً: فندق، أو شقة، أو وسيط) ويعني أيضاً وسائط النقل (مثلاً: تأجير السيارات، خدمات الاستقبال والتوديع من المطار والفندق).
 
نقوم بتوفير إمكانية حجز غرف الفنادق والأجنحة والفندقية والشقق المفروشة شاملة جميع الرسوم والضرائب من خلال الارتباط مع الموردين، وإنكم وبإجراء الحجز عبر أي قناة من قنوات الحجز لـ فنادقي MyHotels فإنه تنشأ علاقة تعاقدية مباشرة (ملزمة قانوناً)، سنعمل فقط كوسيط بينكم وبين الموردين، بحيث نحيل تفاصيل حجزكم إلى الموردين ذوي العلاقة بحجزكم، ونرسل لكم رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بالنيابة عن المورد.
 
لا يمكن أن نكون مسؤولين عن أي أخطاء (بما في ذلك الأخطاء البيانية والمطبعية)، أو أي انقطاع (سواء بسبب أي انهيار أو إصلاح أو تطوير أو صيانة (مؤقتة و/أو جزئية) أو غير ذلك). كما لا يمكن أن نكون مسؤولين عن المعلومات غير الدقيقة أو المضللة أو غير الصحيحة، أو عن انعدام تسليم المعلومات.
 
يظل كل مورد مسؤولاً في جميع الأوقات عن دقة واكتمال وصحة المعلومات (الوصفية) (بما في ذلك الأسعار والتوافر) المعروضة.
 
تقع مسؤولية توفير تأشيرة السفر على العميل حيث أن فنادقي لا تقوم بإجراءات استخراج التأشيرات من مسؤولية العميل تزويد فنادقي بالمعلومات الصحيحة والدقيقة وأن يقوم العميل بإجراء الدفع الكامل للخدمة، وأن يطلع على الشروط والأحكام وشروط التعديل والإلغاء، الالتزام بكافة أنظمة الأمن والسفر، التي تشتمل وليس للحصر حمل وثائق السفر سارية المفعول.
 
نعمل جاهدين على أن تكون معلومات حجزكم جاهزة لدى الفنادق بأسرع وقت ممكن ونعدكم بأنه وخلال 6ساعات من وقت عمل الحجز ستكون معلومات حجزكم موجودة لدى الفندق، وعليه فإن الحجوزات التي تتم في نفس يوم الدخول يجب الانتظار على الأقل طساعات حتى تكون معلومات الحجز جاهزة لدى الفندق.
 
لا توجد لدينا في فنادقي اي رسوم مخفية، حيث يتم تحصيل جميع المبالغ للحجوزات مقدماً من قبلنا في فنادقي، ويتم عرض جميع الأسعار على موقع فنادقي متضمّنة جميع الرسوم والضرائب، ألا أنه توجد بعض الدول والمدن تطلب من السياح دفع ضريبة إضافية في الفندق ويمنع لأي مكتب أو موقع سياحي تحصيل هذه الرسوم مقدماً من العميل.
 
مثال ذلك وليس للحصر:
(دبي، الإمارات العربية المتحدة: تظهر أسعار فنادقي متضمنة جميع الرسوم والضرائب "10%رسوم الخدمة + 10%رسوم البلدية + 5%ضريبة القيمة المضافة للفندق")
"ألا أن السلطات المحلية في دبي تفرض رسوماً إضافية تدفع للفندق مباشرة من قبل العميل، ويمنع تحصيلها مسبقاً هي كالتالي: رسم «درهم السياحة» بين سبعة و20 درهماً للغرفة في الليلة الواحدة، استناداً إلى فئة التصنيف للفندق أو الشقة المفروشة) حسب التالي:
20درهم إماراتي عن كل ليلة في فندق أو منتجع فئة 5 نجوم فأعلى أو شقة فندقية فخمة
15درهم إماراتي عن كل ليلة في فندق أو منتجع فئة 4 نجوم أو شقة فندقية فاخرة أو بيت عطلات فخم
10دراهم إماراتي عن كل ليلة في فندق أو منتجع فئة 3 نجوم أو فندق فئة نجمتين أو شقة فندقية سياحية أو بيت عطلات سياحي
7دراهم إماراتي عن كل ليلة في فندق فئة نجمة واحدة/ فندق اقتصادي أو نزل
 
مثال ثاني وليس للحصر:
(أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: تظهر أسعار فنادقي متضمنة جميع الرسوم والضرائب "10%رسوم الخدمة + 2%رسوم البلدية + 3.50%رسوم سياحية +  5%ضريبة القيمة المضافة للفندق)
"ألا أن السلطات المحلية في أبوظبي تفرض رسوماً إضافية تدفع للفندق مباشرة من قبل العميل، ويمنع تحصيلها مسبقاً هي: رسوم بلدية يومية 10درهماً للغرفة في الليلة الواحدة.
 
مثال ثالث وليس للحصر:
(ماليزيا: تظهر أسعار فنادقي متضمنة جميع الرسوم والضرائب "10%رسوم الخدمة) "ألا أن السلطات المحلية في ماليزيا تفرض رسوماً إضافية تدفع للفندق مباشرة من قبل العميل، ويمنع تحصيلها مسبقاً هي «رسوم سياحية» 10رينجيت ماليزي لليلة".
 
مثال رابع وليس للحصر:
(اليونان: تظهر أسعار فنادقي متضمنة جميع الرسوم والضرائب "13%ضريبة القيمة المضافة للفندق + 0.50%ضريبة المدينة)
ألا أن السلطات المحلية في اليونان فرضت ضريبة مدينة إلزامية في يناير 2018م تدفع من قبل الضيوف للفندق مباشرة حتى وإن تم الحجز والدفع قبل عام 2018م، ويمنع تحصيلها مسبقاً
الضريبة لليلة للغرفة: 4يورو لفنادق 5نجوم - 3يورو لفنادق 4نجوم - 1.5يورو لفنادق 3نجوم نصف يورو لفنادق نجمتين ونجمة واحدة.
 
مثال خامس وليس للحصر:
(ألمانيا، فرانكفورت: تظهر أسعار فنادقي متضمنة جميع الرسوم والضرائب "7%ضريبة القيمة المضافة للفندق)
ألا أن السلطات المحلية في فرانكفورت فرضت في يناير2018م ضريبة سياحية، ويمنع تحصيلها مسبقاً، بمبلغ 2يورو للشخص لليلة تدفع من قبل الضيوف في الفندق ولا يسمح تحصيلها مسبقا
ولمن يزور المانيا للعمل عليهم اثبات ذلك عند تسجيل الدخول في الفندق لاستثنائهم من هذه الضريبة
 
مثال سادس وليس للحصر:
(الهند: تظهر أسعار فنادقي متضمنة جميع الرسوم والضرائب)
ألا أن السلطات المحلية في الهند فرضت ضريبة 10%على السلع والخدمات تدفع من العميل مباشرة في الفندق ويمنع تحصيلها مسبقاً
 
توجد أمثلة أخرى على بعض الدول والمدن التي تقوم بتحصيل ضرائب إضافية من أمثلتها (فرنسا، سنغافورة، اسبانيا)، وهذه الدول كمثال فقط وليست للحصر.
 
في حالة وجود أي إستفسارات أو ملاحظات، ،امل منكم التكرم بالتواصل بنا فوراً
مركز رعاية العملاء: 920033025
من خارج السعودية: +966115101881
البريد الإلكتروني: CC@MyHotels.SA
واتساب: https://MyHotels.co/WhatsApp