Privacy Statements

بيان الخصوصية:

 

في فنادقي "ماي هوتيلز" فإن خصوصية معلوماتك وأمانها من أولويات اهتماماتنا، لذا نريدك أن تثق في أن المعلومات التي تقدمها لنا تتم إدارتها وحمايتها بصورة ملائمة.

 

لقد قمنا في فنادقي "ماي هوتيلز" بإعداد بيان الخصوصية هذا لشرح التفاصيل حول مَن نكون وكيفية جمعنا للمعلومات وإدارتنا لها.

 

تم إصدار بيان الخصوصية هذا من قِبل فنادقي "ماي هوتيلز" وهي علامة تجارية مسجلة ومحمية لصالح "مكتب حلول السياحة" والذي هو عضو في مكتب دعم الاعمال.

 

 يغطي بيان الخصوصية المعلومات التي نجمعها ونستخدمها في إطار عملنا.

 

إذا حجزت من خلالنا في فنادقي "ماي هوتيلز"  للإقامة في أحد الفنادق، فسنشارك معلوماتك مع الفندق المعني، ولأن الفنادق ليست مملوكة لنا ولا نتحكم بها، فاستخدامها لمعلوماتك ستحكمه ممارسات الخصوصية الخاصة بهذه الفنادق والموضحة فقط ببيان الخصوصية الخاصة بالفنادق المعنية.

 

إن المعلومات التي نجمعها منك عند حجزك من خلال فنادقي "ماي هوتيلز" أثناء عملية الحجز قد تتضمن:

 

اسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني، وعنوانك، ورقم هاتفك، وجنسيتك.

 

يمكن تزويدنا بهذه المعلومات مباشرةً عند حجزك من خلال الاتصال بمركز رعاية العملاء الخاص بـ فنادقي "ماي هوتيلز" او بزيارة مكتبنا، أو عبر مواقع الويب الخاصة بنا، أو من خلال تطبيقات المحمول/الجوال الخاصة بنا.

 

في فنادقي "ماي هوتيلز" نستخدم المعلومات المجمعة منك في الأصل لإتمام حجزك في الفندق. قبل إقامتك قد يشتمل الأمر على إرسال معلوماتك للفندق أو إرسال رسائل ما قبل الإقامة لك. وبعد إقامتك قد نرسل لك أيضًا رسائل ما بعد الإقامة واستبيانات الرضا للحصول على تجربتك.

 

وفي بعض الحالات قد نرسل لك رسائل تسويقية (قد تتضمن إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات) عن المنتجات أو الخدمات التي نعتقد بأنها قد تثير اهتمامك. كما قد نستخدم المعلومات المتعلقة بإقامتك لعرض إعلانات موجهة على مواقع الويب الخاصة بنا أو لنرسل لك رسائل ذات صلة. بالإضافة إلى ذلك، نستخدم هذه المعلومات لأغراض التقييم وتحسين منتجاتنا وخدماتنا والتخطيط وغيرها من أبحاث السوق.

 

فنادقي "ماي هوتيلز" تشارك معلوماتك مع الفندق الذي تقيم به لإتمام حجزك. كما قد نشارك معلوماتك مع موفري الخدمة الخارجيين لتقديم الخدمات التي تتعلق بأعمالنا ولتساعدنا على تحسين منتجاتنا وخدماتنا.

 

بالإضافة إلى الأغراض الموضحة أعلاه، نحن في فنادقي "ماي هوتيلز" لا نشارك معلومات إقامتك مع أية جهات خارجية أخرى إلا بعد الحصول على موافقتك أو في ظل ظروف خاصة مثل:

+ عندما نعتقد وبنية حسنة أن الإفصاح مطلوب بالقانون أو لحماية سلامة نزلاء الفندق أو موظفيه أو الجمهور

+ عندما يكون الإفصاح مطلوبًا للامتثال لمحاكمة أو أمر محكمة أو مذكرة إحضار أو ضمان أو إجراء قانوني أوفي حالة الإندماج أو بيع الأصول أو غيرها من المعاملات ذات الصلة.

 

ملفات تعريف الارتباط وغيرها من تقنيات التعقب:

 ما هو ملف تعريف الارتباط؟ هو ملف نصي صغير يتم وضعه على متصفح الويب الخاص بمستخدم الإنترنت أو جهازه ويُستخدَم للتذكر وللحصول على معلومات عن هذا الطرف. قد يتم تحديد ملف تعريف ارتباط لك عند زيارتك لمواقع الويب الخاصة بنا أو عند استخدامك لتطبيقات المحمول الخاصة بنا.

 

نتلقى معلومات عنك عند استخدامك لتطبيقات المحمول الخاصة بنا، بشكل تلقائي، بينما لا يتم جمع معلومات أخرى إلا إذا اخترت تقديمها مثل معلومات موقعك.

 

بينما نحن في فنادقي "ماي هوتيلز" ملتزمون بحماية سرية وأمن المعلومات التي تزودنا بها، وللقيام بذلك؛ تم وضع معايير أمنية لحماية معلوماتك من الوصول أو الإفصاح غير المصرح به أو التلف أو الفقد، ولا يمكن ضمان أمن عملية جمع المعلومات ونقلها وتخزينها بنسبة مائة بالمائة، إلا أننا نتخذ إجراءات من شأنها ضمان وجود تدابير وقائية أمنية مناسبة لحماية معلوماتك.

 

قد تشتمل مواقع الويب الخاصة بنا على روابط بمواقع ويب أخرى لجهات خارجية، وبإمكانك دومًا معرفة مإذا كنت بأحد مواقع الويب الخاصة بنا من خلال النقر على سطر العنوان في متصفحكم ("URL") الموجود بالصفحة التي تزورها، ونشجعك على الإطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بمواقع ويب الجهات الخارجية؛ لأن ممارسات الخصوصية لديهم قد تختلف عن ممارسات الخصوصية لدينا.

 

في بعض الحالات، قد نجري في فنادقي "ماي هوتيلز" تغييرات على بيان الخصوصية هذا أو نعدله للالتزام بالبيئة التنظيمية المتطورة أو لمجاراة احتياجات أعمالنا.

 

وسنقوم في فنادقي "ماي هوتيلز"  بإشعاركم بأي تغييرات تطرأ على بيان الخصوصية عبر مواقع الويب وتطبيقات المحمول/الجوال الخاصة بنا، إذا تم إجراء تغييرات على استخدام معلوماتك الشخصية بطريقة مختلفة عن تلك المنصوص عليها في الوقت الذي جمعنا فيه المعلومات.